أخبار

الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / ما هو تأثير مروحة الطرد المركزي مع ختم الحلقة العائمة؟

ما هو تأثير مروحة الطرد المركزي مع ختم الحلقة العائمة؟

تسمى أختام المتاهة أيضًا أختام ساحبة وأختام أسنان مشط. تستخدم على نطاق واسع في منتجات المروحة. الأختام بين المراحل على مروحة الطرد المركزي تستخدم المنتجات أساسًا أختام المتاهة. ختم نهاية العمود لنقل الهواء ليس عالي الضغط. تستخدم العلبة أيضًا ختم المتاهة.
يستخدم ختم الحلقة العائمة فيلم ضغط الزيت المتكون بين العمود الرئيسي والحلقة العائمة ، والتوازن بين الضغط المشترك لفيلم الزيت والحمل الخارجي (ضغط وسط العمل) لإغلاق التسرب المحوري لوسط العمل . نظرًا لأن ختم الحلقة العائمة يتمتع بميزة المحاذاة الذاتية للمركز ، يمكن أن تكون فجوة الختم أصغر ، ويمكن تقليل كمية التسرب ، ويمكن ضبط ضغط جسم الختم وفقًا لضغط الوسط المختوم والسائل يتم الحفاظ على الاحتكاك بين الحلقة العائمة والعمود. الشرط ، وبالتالي تجنب التآكل الميكانيكي.
يتم استخدام هذا الختم عندما يكون الضغط مرتفعًا أو عند نقل غاز تآكل ، بحيث لا يتسرب غاز النقل.

الأداء الأساسي: حجم هواء كبير ، اهتزاز منخفض ، ضوضاء منخفضة ومقاومة عالية لدرجة الحرارة. يعمل القطع والقطع بالليزر على تحسين دقة المنتج بشكل كبير ، والشكل جميل وسخي.
التطبيقات: تستخدم على نطاق واسع في الشركات الصناعية والتعدين والمباني الكبيرة والمصانع والفنادق والمطاعم وغيرها من التهوية الداخلية والخارجية. مناسبة بشكل خاص لمواقد التسخين ومواقد الانفجار الساخن والتجفيف والمواد الكيميائية والأغذية وآلات الحبوب والصناعات الأخرى ذات الصلة.


المنتجات الموصى بها

إرسال ملاحظات