أخبار

الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / ما هي أسباب ضعف أداء نظام مروحة الطرد المركزي؟

ما هي أسباب ضعف أداء نظام مروحة الطرد المركزي؟

ثلاثة أسباب شائعة لضعف أداء مروحة الطرد المركزي الأنظمة هي:
واحد هو الاتصال غير السليم للمخرج ؛ والآخر هو تدفق الهواء غير المتكافئ عند المدخل ؛ والثاني هو تيار الدوامة المتولد عند مدخل المروحة.
هذه الشروط تغير خصائص الديناميكا الهوائية مراوح طرد مركزي عالية الضغط حتى لا يتمكنوا من لعب دورهم الديناميكي الهوائي. ستحدث هذه الشروط إذا كان الاتصال عند مدخل ومخرج مروحة شفط تم تصميمه أو تركيبه بشكل غير صحيح. سيؤدي الاتصال الضعيف في المنفذ إلى تقليل أداء المروحة إلى ما دون التصنيفات الموضحة في كتالوج المروحة.
الأسباب الرئيسية الأخرى لضعف الأداء هي كما يلي:
يختلف منحنى خصائص أداء الهواء لنظام شبكة الأنابيب الفعلي تمامًا عن المنحنى المحسوب لنظام شبكة الأنابيب ؛ لا يترك حساب تصميم النظام بعض البدل لتأثير الملحقات والمعدات المساعدة (أي المقاومة الإضافية للنظام) ، أو لم يتم تحديد مروحة الطرد المركزي. النظر في تأثير المعدات المساعدة على أداء المروحة ؛ يتم تحديد أداء النظام من خلال تقنية القياس في الموقع ، وسيتم الحصول على نتائج غير دقيقة بسبب أخطاء القياس.
الميزات: ضوضاء منخفضة ، حجم هواء مرتفع ، ارتفاع ضغط الرياح ، استهلاك منخفض للطاقة ، مقاومة للانفجار ، هيكل معقول.
المادة: المكره مصنوع من سبائك الألومنيوم.
التطبيق: المواد الكيميائية والصناعات الخفيفة والمباني المدنية والشركات الصناعية والتعدين وورش العمل والمستودعات "أماكن للتبريد الصيفي والتهوية وإمداد الهواء وعادم الهواء ويمكن استخدام يونيو


المنتجات الموصى بها

إرسال ملاحظات