أخبار

الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / يأخذك مصنعو مروحة الطرد المركزي إلى فهم كيفية اختيار مروحة الطرد المركزي؟

يأخذك مصنعو مروحة الطرد المركزي إلى فهم كيفية اختيار مروحة الطرد المركزي؟

هناك أنواع مختلفة من مراوح طرد مركزي . تعتمد مراوح الطرد المركزي التي يواجهها الجميع عادةً على المفهوم الأساسي لتحويل الطاقة الحركية إلى جهد. يتم استخدام التشغيل عالي السرعة لمروحة المروحة لتسريع الغاز وإبطائه لتغيير اتجاه التدفق. كيفية تحويل هذا النوع من الآلات يتم تحويل الطاقة الحركية إلى ضغط.
في هذا الجهاز ، سيتم إضافة الغاز إلى دافع المروحة وفقًا للطريقة العرضية ، ثم إلى الناشر وفقًا للطريقة التي تصبح بها مروحة المروحة طبيعية. لإحداث ضغط أكبر.
وهناك أيضًا نوع من مراوح طرد مركزي عالية الضغط ، أي أن تدفق الهواء الصاعد يضاف إلى مروحة المروحة وفقًا للطريقة العرضية ، والطرد المركزي مروحة منفاخ يتحرك في اتجاه المحور وفقًا لسرعة الشفرة. بالمقارنة مع السعة السابقة ، فإن سعة تحمل التدفق لهذا النمط كبيرة نسبيًا ، كما أن السعة أكثر ملاءمة للحمل. لكن الشيء الوحيد الذي يجب على الجميع الانتباه إليه هو أنه يجب إيلاء اهتمام خاص لهذا النوع من الآلات والمعدات المستخدمة في المناسبات المتربة. ثم يقوم أيضًا بتحويل الطاقة الحركية الميكانيكية للغاز إلى طاقة ضغط ويمدها إلى خط أنابيب العمل العلوي.
يجب اختيار النوعين المذكورين أعلاه من مراوح الطرد المركزي وفقًا للموقع والبيئة الجغرافية لهدف العمل. كل نمط مختلف له طريقة تشغيل واستخدام مختلفة.

الأداء الأساسي: يتميز بخصائص تراكم الغبار غير السهل ومقاومة التآكل ، والكفاءة العالية ، ومقاومة درجات الحرارة العالية والضوضاء المنخفضة.
التطبيقات: مناسبة لنقل الهواء النظيف أو المواد الخفيفة في درجة حرارة عادية ، والأكثر شيوعًا في الأفران الصناعية لإمداد الهواء والجسيمات الخفيفة / المسحوق / السحق / نقل الألياف وتجفيف الهواء / تبريد المواد والتهوية وعادم الدخان ومناطق أخرى.
وظيفة:
● عند استيفاء متطلبات الضغط ، يمكن إخراج تدفق كبير للغاز ، وتكون الضوضاء منخفضة جدًا. يمكن ضبط سرعة المروحة بمرونة من خلال مطابقة الأقطار المختلفة لبكرة الحزام لجعل المروحة تعمل بأعلى نقطة كفاءة وتقليل هدر الطاقة.
● يتم توفير أدلة انزلاق المحرك لسهولة شد الحزام لتقليل فقد الطاقة بسبب ارتخاء الحزام. عند زيادة مقاومة تدفق الهواء ، سيتم تقليل حمل المحرك تلقائيًا ولن يتم حرق المحرك.


المنتجات الموصى بها

إرسال ملاحظات