أخبار

الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / ما هو احتمال تطوير آلة الحياكة المسطحة المحوسبة؟

ما هو احتمال تطوير آلة الحياكة المسطحة المحوسبة؟

تُستخدم مراوح الطرد المركزي في العديد من أنواع التطبيقات المختلفة. بعض الأنواع مخصصة لمناولة المواد بينما تم تصميم البعض الآخر للضغط العالي. يمكن أن تكون هذه المراوح الصناعية ذات محرك مباشر أو مدفوعة بالحزام ويمكن أن تتراوح من واحد إلى 1000 حصان. تشتمل أجزاء هذه المراوح على دفاعات وشفرات وعجلات. وهي متوفرة بأحجام مختلفة ومصنوعة من مواد تشمل Monel (r) والألمنيوم والفولاذ المقاوم للصدأ والتيتانيوم. يمكن تصميمها لتكون مقاومة للحريق ومقاومة للتآكل. يمكن أيضًا تصميمها بشفرات منحنية ومستقيمة وشعاعية.
مصنعي مراوح الطرد المركزي موثوقة وقوية وهادئة. إنها تقلل من وقت التوقف عن العمل. نتيجة لذلك ، يمكن استخدامها في العديد من التطبيقات. بالإضافة إلى ذلك ، أصبحت اعتبارات التكلفة الإجمالية لدورة الحياة ذات أهمية متزايدة لعمليات المصنع. باختيار مروحة الطرد المركزي المناسبة ، ستتمكن من تقليل تكلفة التثبيت مع ضمان دورة حياة طويلة.
مراوح الطرد المركزي التجارية والصناعية متوفرة بأحجام مختلفة. إنها تأتي في نماذج نصف قطرية منخفضة الضغط ، وشعاعية عالية الضغط ، ونماذج علوية. يمكن أن تكون الشفرات منحنية لبيئات درجات الحرارة المرتفعة أو مستقيمة وخلفية لتطبيقات الضغط المنخفض. يمكن أن تحتوي أيضًا على عجلة مجداف لتقليل التدفق الخلفي.
تعتبر مراوح الطرد المركزي طريقة ممتازة للتحكم في ضغط وسرعة واتجاه تدفق الهواء. إنها ضرورية في التطبيقات الصناعية. تختلف أحجام الدفاعات الموجودة في مراوح الطرد المركزي من ستة إلى ستين ، ويؤثر الخلوص الحلقي على كفاءتها. تستخدم مراوح الطرد المركزي على نطاق واسع في أنظمة تكييف الهواء.

الأداء الأساسي: الجودة الصناعية ، الهيكل المدمج ، الاستخدام المرن ، حجم الهواء الكبير ، الضغط العالي ، التشغيل المستقر والكفاءة العالية.
التطبيقات: معالجة المسحوق المعدني ، معالجة الزجاج ، مصنع الطلاء الكهربائي ، ماكينات الكرتون ، صناعة الطرق ، مصنع معالجة السيراميك.
الوظيفة: المكره ذو الألواح الفولاذية المنحنية للأمام ، شفرة المروحة مصنوعة من صفيحة فولاذية ، قوة عالية ، ليس من السهل تشويهها ، ضغط رياح مرتفع ، ضوضاء منخفضة ، غلاف سميك من الصلب الكربوني ، بما يتماشى مع الشكل الهيدروديناميكي للغلاف ، كفاءة أعلى. هيكل ثابت ، معقول ومضغوط ، حجم تركيب صغير ، سهل التركيب


المنتجات الموصى بها

إرسال ملاحظات