أخبار

الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / ما هو الغرض من مروحة العادم؟

ما هو الغرض من مروحة العادم؟

مروحة طرد مركزي يمكن أن تساعد في تهوية الغرفة وإزالة أي رطوبة زائدة. يوفر العديد من الشركات المصنعة أرقام CFM بناءً على المساحة المربعة والمكعبة ، ويستخدم البعض الآخر صيغة مماثلة لتلك الموضحة في الفصل. بغض النظر عن الشركة المصنعة ، يجب تهوية مراوح العادم للخارج لتجنب التكثيف والعفن.
مروحة طرد مركزي للعادم تأتي في مجموعة متنوعة من الأساليب وقدرات الطاقة. بعضها يعمل بالبطارية والبعض الآخر يعمل بمحرك كهربائي. في كلتا الحالتين ، يتحكم مفتاح التبديل في تدفق الكهرباء إلى المروحة. يؤدي تبديل المفتاح إلى إرسال الطاقة إلى محرك المروحة ، ويؤدي الضغط عليه إلى قطع تدفق الكهرباء.
تعمل مراوح العادم أيضًا على إزالة الدخان والروائح من الأماكن المغلقة. كما أنها تحافظ على تنفس الهواء في الغرفة بشكل أفضل. يشيع استخدام مراوح العادم شديدة التحمل في المطابخ. تُستخدم مراوح العادم شديدة التحمل أيضًا في مختبرات العلوم وغرف العمليات لتفريق غازات التخدير.
تستخدم مراوح العادم أيضًا في الحمامات. يعزز البخار في الحمامات نمو العفن ، وتساعد مراوح العادم في القضاء على هذه المشكلة عن طريق تنفيس الهواء الدافئ الرطب في الخارج. يمكن أن تساعد مراوح العادم أيضًا في تقليل روائح الطهي والحفاظ على نظافة الهواء في المطبخ. ومع ذلك ، إذا لم تكن لديك مهارات كهربائية ، فيجب عليك طلب المساعدة المهنية لتركيب مروحة العادم.
لا تعد مراوح العادم مفيدة للبيئة فحسب ، بل يمكنها أيضًا حماية جدرانك وأثاثك. قد تؤدي الرطوبة الزائدة إلى تقشير الطلاء والأبواب الملتوية وحتى العفن. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تتسبب الرطوبة الزائدة في نمو الجراثيم بسرعة ، مما يجعل من الضروري وجود مروحة عادم في الحمام. بالإضافة إلى تقليل مخاطر العفن ، يمكن أن تساعد مراوح العادم أيضًا في تقليل مخاطر مشاكل الرئة ومشاكل الجهاز التنفسي الأخرى.
بالنسبة للحمامات الأصغر حجمًا ، يمكن أن تكون مروحة عادم الحمام الصغيرة خيارًا رائعًا. في حين أن الوحدة أقل قوة من الإصدارات الأكثر تكلفة ، إلا أنها تعمل في غرف المساحيق والحمامات التي تصل مساحتها إلى 65 قدمًا مربعًا. النسخة المدمجة مفيدة بشكل خاص في الحمامات التي لا تحتوي على نوافذ. بغض النظر عن الحجم ، يمكن للوحدة الحفاظ على الهواء نظيفًا وجعل الغرفة أكثر راحة.
يمكن تركيب مراوح العادم في سقف أو جدار أو نافذة الحمام. إنها تساعد في تحسين التهوية ، وتحافظ على جفاف الغرفة ، بل وتزيل الروائح الكريهة. علاوة على ذلك ، فهي تزيد من سلامة الغرفة من خلال التخلص من الأدخنة المنبعثة من عوامل التنظيف. تساهم هذه المراوح أيضًا في جودة الهواء الداخلي.

الأداء الأساسي: عمر خدمة طويل ، سهل الصيانة. كفاءة عالية ، عملية هادئة ، هيكل ملحوم قوي.
التطبيقات: مناسبة لنقل الهواء النظيف أو المواد الخفيفة في درجة حرارة عادية ، والأكثر شيوعًا في الأفران الصناعية لإمداد الهواء والجسيمات الخفيفة / المسحوق / السحق / نقل الألياف وتجفيف الهواء / تبريد المواد والتهوية وعادم الدخان ومناطق أخرى.
وظيفة:
● تتكون من 10 شفرات فولاذية مائلة للخلف ، قرص أمامي منحني وقرص خلفي مسطح. مصنوع من صفيحة فولاذية ويتم تصحيحه بالتوازن الديناميكي والثابت ، ويتميز بأداء هواء جيد وكفاءة عالية وتشغيل مستقر.
● حلول مخصصة بأسعار إنتاج متسلسلة


المنتجات الموصى بها

إرسال ملاحظات