أخبار

الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / ما هي مروحة الشفاط؟

ما هي مروحة الشفاط؟

شيء آخر يجب أخذه في الاعتبار هو مستوى الضوضاء. يمكن أن تنتج مروحة شفط مناسبة حوالي 35-40 ديسيبل من الضوضاء. ومع ذلك ، تتمتع الموديلات الأحدث بمستويات ضوضاء أقل ويمكن أن تعمل بهدوء يصل إلى 25 ديسيبل. يمكن أن يتأثر مستوى ضوضاء مروحة الشفط أيضًا بالأنبوب. إذا كانت الأنابيب مصنوعة من PVC أو الألومنيوم ، فيمكنها تضخيم الضوضاء.
الوظيفة الرئيسية لملف مروحة شفط هو التخلص من الجسيمات العالقة في الهواء والرطوبة من الغرفة. تقوم المروحة أيضًا بنقل الحرارة إلى الجو الخارجي. عادة ما توجد فتحات تدفق الهواء في الجزء العلوي من الغرفة. هذا يساعد على منع تراكم الحرارة والرطوبة في الهواء. هذا يعني أن منزلك أكثر راحة وأقل رطوبة.
بعض مراوح شفط خيارات تحويل إضافية تتيح لك التحكم في كيفية عمل المروحة. يمكن توصيلها بدائرة الإضاءة الخاصة بك ، أو تشغيلها من خلال مفتاح تحكم عن بعد منفصل. يحتوي الطراز الأساسي على مفتاح ضوئي ومفتاح تحكم عن بعد للتحكم في السرعة ، بينما يعمل نموذج مؤقت على تشغيل المروحة حتى في حالة إيقاف تشغيل الضوء ومفتاح التحكم عن بُعد.
يمكن لمروحة شفط إزالة الهواء الرطب من الحمام ومنع التكثيف والعفن في الغرف الأخرى. يمكن تثبيتها على السقف أو الحائط ، مما يجعل التثبيت سهلاً وبأسعار معقولة. بعض الطرز متوفرة حتى مع إضاءة إضافية. إذا كان لديك قبو رطب ، يمكن أن تساعد مروحة الشفط في تخفيف المشكلة. إذا تم تثبيته بشكل صحيح ، فسوف يقوم بتوزيع الهواء النقي في جميع أنحاء الغرفة.
من المهم أن يتم تهوية مروحة الشفط خارجيًا. يجب أن تستنفد المروحة الهواء والرطوبة وأي ملوثات ضارة أخرى. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فلن يكون قادرًا على العمل بشكل صحيح وقد يؤدي حتى إلى إتلاف المبنى نفسه. لهذا السبب ، من المهم أن تستأجر كهربائيًا مؤهلًا بالكامل لتثبيته.
تتمثل إحدى الفوائد الرئيسية لمروحة الشفط في قدرتها على تحريك كميات كبيرة من الهواء. وهي مصممة لإزالة الروائح الكريهة والملوثات وبخار الماء في الهواء. بالإضافة إلى ذلك ، فهي سهلة الاستخدام وفعالة. تأتي النسخة التي تعمل بالكهرباء مزودة بشفرات توربينية لحركة هواء أفضل.

الميزات: ضوضاء منخفضة ، حجم هواء مرتفع ، ضغط هواء مرتفع ، استهلاك منخفض للطاقة ، مقاومة للانفجار ، هيكل معقول.
المادة: المكره مصنوع من سبائك الألومنيوم.
التطبيق: المواد الكيميائية والصناعات الخفيفة والمباني المدنية والشركات الصناعية والتعدين وورش العمل والمستودعات "أماكن للتبريد والتهوية وإمداد الهواء وعادم الهواء ويمكن استخدام يونيو


المنتجات الموصى بها

إرسال ملاحظات