أخبار

الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / ما هي مروحة التهوية بالطرد المركزي؟

ما هي مروحة التهوية بالطرد المركزي؟

أ مروحة الطرد المركزي هو جهاز يستخدم قوة الطرد المركزي لتحريك الهواء. يتم إنشاء هذه القوة بواسطة دفاعات الغزل. عندما يقترب جسيم غاز من المروحة ، يتم إلقاؤه من المكره ويوجه نفسه إلى قنوات المخرج. عندما يمر الغاز عبر الدفاعات ، تقاس طاقته الحركية كضغط. عندما يمر الغاز عبر القنوات ، ينخفض ​​الضغط في الجزء الأوسط من الدفاعات. للتعويض عن انخفاض الضغط ، يندفع غاز جديد من عين الدافع لتطبيع الضغط.
تختلف مروحة الطرد المركزي عن المروحة المحورية بعدة طرق. على سبيل المثال ، تحتوي مروحة الطرد المركزي على المحرك في وسط الجهاز بدلاً من الإطار. كما أنه يزيح الهواء شعاعيًا ، وليس محوريًا. يتيح هذا التصميم للمستخدم تخصيص المروحة لتلبية احتياجات تطبيق معين.
تستخدم مراوح الطرد المركزي في أماكن العمل المختلفة. إنها طريقة رائعة لإزالة الجسيمات المحمولة جواً مع الحفاظ على مستوى الهواء المحيط. تتطلب معظم الإعدادات الصناعية استخدام مراوح طرد مركزي للمساعدة في ضمان أن الهواء نظيف وآمن. هذه المراوح مفيدة أيضًا لتدوير الهواء داخل نظام معين.
هناك أربعة أنواع أساسية من مراوح الطرد المركزي. كل واحد له سرعة مختلفة وبصمة. عادة ما تكون موثوقة للغاية وطويلة الأمد ، كما أنها مقاومة للضرر. الضغط العالي الذي تنتجه يجعلها مثالية لأغراض العادم أو التهوية. يمكن العثور عليها في مجموعة متنوعة من الأحجام والأشكال والأنواع. إنها طريقة فعالة لتحريك الهواء في أي مكان. ومع ذلك ، فهي ليست مناسبة لكل تطبيق.
مراوح طرد مركزي غالبًا ما تكون منخفضة المستوى وموثوقة وقليلة الصيانة. هم أيضا يعملون بهدوء. غالبًا ما تستخدم في الإعدادات الصناعية والأجهزة الإلكترونية. في الواقع ، تُستخدم مراوح الطرد المركزي بشكل شائع في أنظمة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة الصغيرة الأخرى. يتم استخدامها في مجموعة متنوعة من التطبيقات ، بما في ذلك أنظمة التدفئة والتبريد وأنظمة العادم وأنظمة التجفيف.
مراوح الطرد المركزي تختلف أيضًا عن المراوح المحورية في هيكلها. على سبيل المثال ، لا تحتوي مروحة الطرد المركزي على منطقة توقف في منحنى أداء P-Q الخاص بها ، وهو ما يميز المراوح المحورية. نطاق تشغيلها أوسع بكثير من المراوح المحورية. علاوة على ذلك ، فهي مناسبة بشكل أفضل للتطبيقات التي يكون فيها ضغط الهواء والحجم لهما أهمية قصوى.
يتكون جانب محرك مروحة الطرد المركزي من محرك وعجلة. المحرك مركب داخل مقصورة المحرك. المحرك مؤمن ببراغي مثبتة لمنعه من السقوط. يحتوي الغطاء العلوي على مشابك سريعة التحرير ، ويتم تركيب فوهة الشحوم في المصنع. المحرك مجهز أيضًا بمفتاح فصل أمان.

الأداء الأساسي: ضغط هواء ضخم ، مقاومة درجات الحرارة العالية ، كفاءة عالية ، مقاومة للتآكل
التطبيقات: تهوية المبنى ، إزالة الدخان ، إزالة الغبار ، جمع الغبار ، عادم الفرن والمجفف ، هواء الاحتراق ، المحارق ، استعادة الحرارة.
وظيفة:
● يمكنها إخراج ضغط غاز مرتفع ويمكن أن تعمل في درجة حرارة متوسطة أعلى ، ومناسبة لأي مناسبة صناعية حيث يحتاج الغاز إلى ضغط مرتفع ودرجة حرارة عالية. شكل مضغوط ، مساحة موفرة. بناء ألواح الصلب الثقيلة في جميع أنحاء.
● الأجزاء متطابقة بإحكام وأداء الختم جيد ، مما يضمن عدم انخفاض ضغط الإخراج. جميع المنافيخ متوازنة بشكل ثابت وديناميكي.


المنتجات الموصى بها

إرسال ملاحظات