أخبار

الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / ما الذي يدفع مروحة التهوية؟

ما الذي يدفع مروحة التهوية؟

ال مروحة التهوية يستخدم المحرك لدفع الشفرات للدوران لتحقيق تبادل الهواء الداخلي والخارجي. ومع ذلك ، فإن مروحة العادم يمكنها فقط إكمال العادم الجزئي ، ولا تسمح بدخول كمية كبيرة من الهواء الخارجي إلى الغرفة ، لذلك لا يمكنها تحقيق دوران حقيقي للهواء. ونظرًا لأن مروحة العادم تعمل في اتجاه واحد ، يمكنها فقط إخراج الهواء الداخلي. بالإضافة إلى ذلك ، سيضعف طول الأنبوب من قوة العادم أثناء التشغيل ، لذا فهو مناسب فقط للتركيب في غرفة المعيشة مع دوران هواء جيد ، وليس في المطبخ والحمام. الضوضاء الهائلة الناتجة أثناء تشغيله تجعل من المستحيل تثبيته في غرفة النوم ، وإلا فإنه سيؤثر على راحة الناس.
سيكون هذا أكثر وضوحًا في الخريف والشتاء. الرياح الباردة في الخارج. من المريح جدًا العودة إلى المنزل بتيار دافئ. في هذه الحالة من يريد فتح النافذة للتهوية. من الصعب جدًا رفع درجة الحرارة فوق 20 درجة في المنزل. في غضون نصف ساعة من فتح النافذة ، قد تنخفض درجة الحرارة الداخلية إلى أكثر من 10 درجات. إذا كان الجو عاصفًا بالخارج ، فلن تفتح النوافذ لأيام. ولكن عندما يعيش الناس في مثل هذه البيئة لفترة طويلة ، سيظهر على الجسم أعراض مثل الدوخة والغثيان. ضيق في الصدر وما إلى ذلك. هذه كلها أعراض نقص الأكسجة.

الميزات: كفاءة عالية ، مغلقة بالكامل ، ضوضاء منخفضة ، اهتزاز منخفض ، بُعد محوري قصير ، مروحة عادم تبريد صغيرة ، لا تحتاج إلى صيانة ، إلخ.
المحرك صغير والمروحة خفيفة ومناسبة لاستخدام الهواء العادم والتهوية.
التطبيق: يمكن استخدامه في المطبخ والحمام والمصانع ومعدات التنقية والمناسبات الأخرى التي يكون فيها دخان الزيت أكثر خطورة.


المنتجات الموصى بها

إرسال ملاحظات