أخبار

الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / ما الفرق بين مروحة العادم والمروحة المركزية؟

ما الفرق بين مروحة العادم والمروحة المركزية؟

مروحة العادم هي نوع من مراوح التهوية التي تستخدم لإزالة الحرارة الزائدة والرطوبة والملوثات الأخرى من الغرفة أو المبنى. عادة ما يتم تثبيت مراوح العادم في السقف أو الحائط ومجهزة بمجاري تنفث الهواء في الخارج. يتم استخدامها بشكل شائع في الحمامات والمطابخ والمناطق الأخرى التي يمكن أن تتراكم فيها الرطوبة والملوثات. يمكن أن تساعد مراوح العادم في تحسين جودة الهواء الداخلي وتقليل مخاطر العفن والعفن والحفاظ على الغرفة باردة ومريحة. غالبًا ما تستخدم أيضًا لتهوية المرائب والأماكن الأخرى التي قد توجد بها أبخرة خطرة. هناك العديد من أنواع ملفات مصنع مروحة العادم متوفر ، بما في ذلك الموديلات المثبتة في السقف والمثبتة على الحائط والموديلات المثبتة على النوافذ.
مروحة الطرد المركزي هي نوع من المراوح الميكانيكية التي تستخدم دافع دوار لتحريك الهواء أو الغازات الأخرى. يتم تسمية مراوح الطرد المركزي وفقًا للطريقة التي تعمل بها ، حيث تدور المكره ويتم إلقاء الهواء أو "طرده" إلى الخارج. تُستخدم هذه المراوح بشكل شائع للتهوية وتكييف الهواء والتطبيقات الصناعية حيث يلزم نقل كمية كبيرة من الهواء. تُعرف مراوح الطرد المركزي بقدراتها العالية في تدفق الهواء والضغط وغالبًا ما تُستخدم في التطبيقات التي يكون فيها مراوح الطرد المركزي ذات الضغط العالي المخصصة مطلوب. عادةً ما تكون أكثر كفاءة من المراوح المحورية ، ولكنها أيضًا أكبر وأكثر تكلفة.

الميزات: ضوضاء منخفضة ، حجم هواء مرتفع ، اهتزاز صغير ، عمر طويل.
المواد: عجلة الرياح مصنوعة من سبائك الألومنيوم ، والميزة هي انخفاض مستوى الضجيج وحجم الهواء الكبير ، والمحرك YE3 هو محرك موفر للطاقة ، وسهل التركيب ، وتبديد حرارة جيد.
التطبيقات: يمكن استخدام الطباعة والبلاستيك والتغليف ونفخ الأفلام ومعدات التبريد والتهوية العامة ونفخ الهواء وتبديد الحرارة.


المنتجات الموصى بها

إرسال ملاحظات