أخبار

الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / ما هو الضغط الكلي والضغط الساكن والضغط الديناميكي لمروحة الطرد المركزي؟

ما هو الضغط الكلي والضغط الساكن والضغط الديناميكي لمروحة الطرد المركزي؟

الضغط الكلي أو الكلي هو مجموع الضغوط الديناميكية والثابتة. يشير الضغط الديناميكي إلى الطاقة الحركية التي يحصل عليها الغاز المتدفق عبر الشفرات. الضغط الساكن لملف الصين التي تسببها مشروع مروحة يختلف عن الضغط الساكن المذكور عادة. يرجع الضغط الساكن هنا إلى فرق الضغط بين المكره والسائل قبل الجزء الخلفي من الشفرة. تتعلق بسرعة النصل. يرتبط أيضًا بالأبعاد الهندسية لأنابيب مدخل ومخرج الشفرة ، والتي يمكن فهمها على أنها تغيير طاقة الضغط الناجم عن تغيير القسم. بالطبع ، ترتبط أيضًا نسبة الضغط الساكن والضغط الديناميكي إلى الضغط الكلي بنوع الشفرة.
غالبًا ما يقال أن الضغط الساكن للمروحة يجب أن يشير إلى الضغط الكلي. لكن في الاعتبارات العملية ، يُعتقد عمومًا أن الضغط الساكن. لأن فرق ضغط الطاقة التي تم الحصول عليها في هذا الجزء هي الأكثر ملاءمة ، وحاول تجنب تحويل طاقة السرعة إلى طاقة ضغط.
ما الفرق بين الضغط الساكن والضغط الديناميكي لـ مروحة طرد مركزي في الصين .
1. الضغط الساكن للغاز هو الضغط Pst على سطح الجسم الموازي لاتجاه الغاز.
2. الضغط الديناميكي للغاز يحول طاقة الغاز بسبب سرعة التدفق C (m / s) إلى ارتفاع الضغط دون خسارة. Pd = ρ * C * C / 2ρ - كثافة تدفق الغاز ، كجم / م ^ 3
3. الضغط الكلي P للغاز هو مجموع الضغط الساكن والضغط الديناميكي للغاز في نفس الموضع. P = Pst Pd
4. مروحة الضغط الكامل P
يشير الضغط الكلي للمروحة إلى الفرق بين الضغط الكلي للغاز على أقسام مخرج ومدخل المروحة. تشارلز لو (قانون تشارلز) اكتشف العالم الفرنسي تشارلز (1746-1823) من خلال التجارب. ينص قانون تشارلز على أنه بالنسبة لكتلة معينة من الغاز ، عندما يكون حجمها ثابتًا ، فإن ضغطها يتناسب مع درجة حرارتها الديناميكية الحرارية. أي P1 / P2 = T1 / T2 أو pt = P'0 (1 t / 273) حيث P'0 هي ضغط الغاز عند 0 درجة مئوية ، و t هي درجة الحرارة بالدرجة المئوية. يمكن قياس ضغط الغاز ودرجة الحرارة بسهولة باستخدام مقاييس ضغط الهواء ومقاييس الحرارة. إذا كان الرسم البياني P-T المقاس تجريبياً عبارة عن خط مستقيم يمر عبر أصل الإحداثيات ، أو كان الرسم البياني P-t خطًا مستقيمًا ويتقاطع مع المحور t عند -273 درجة مئوية ، يتم التحقق من القانون.

الأداء الأساسي: حجم هواء كبير ، اهتزاز منخفض ، ضوضاء منخفضة ومقاومة عالية لدرجة الحرارة. يعمل القطع والقطع بالليزر على تحسين دقة المنتج بشكل كبير ، والشكل جميل وسخي.
التطبيقات: تستخدم على نطاق واسع في الشركات الصناعية والتعدين والمباني الكبيرة والمصانع والفنادق والمطاعم وغيرها من التهوية الداخلية والخارجية. مناسبة بشكل خاص لمواقد التسخين ومواقد الانفجار الساخن والتجفيف والمواد الكيميائية والأغذية وآلات الحبوب والصناعات الأخرى ذات الصلة.
الوظيفة: المحرك يعتمد محرك YE ذو الكفاءة العالية وتوفير الطاقة ، بكفاءة عالية ، استهلاك منخفض للطاقة ، جودة جيدة وعمر طويل. محرك رمح ممتد مقاوم لدرجة الحرارة العالية اختياري ، مقاوم لدرجات الحرارة العالية 200 درجة مئوية


المنتجات الموصى بها

إرسال ملاحظات