أخبار

الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / ما هي مؤشرات أداء مروحة التبريد؟

ما هي مؤشرات أداء مروحة التبريد؟

1 ، سرعة الدوران هي أحد المحددات الأساسية لمؤشرات أداء المروحة المختلفة. وحدة سرعة دوران المروحة هي RPM. يستخدم المصنعون الصينيون عمومًا r / min للتعبير عنه. في الواقع ، معنى التعبير ثابت ، وهو ما يشير إلى عدد الدورات في الدقيقة لشفرة المروحة. ترتبط سرعة المروحة بعدد شفرات المروحة ، وعدد الملفات التي تدور في المحرك وبجهد العمل ، ولكن ليس بالضرورة بجودة المروحة.
2 ، حجم الهواء هو أهم مؤشر يستخدمه مصنعي مراوح التهوية لقياس قدرة تبديد الحرارة لمروحة التبريد. يشير حجم الهواء إلى الحجم الإجمالي للهواء الذي يتم تفريغه أو استقباله بواسطة مروحة التبريد في الدقيقة. يستخدم CFM (قدم مكعب في الدقيقة) بشكل عام كوحدة حجم الهواء. كلما زاد حجم الهواء ، زادت قدرة مروحة التبريد على تبديد الحرارة. مع نفس حجم الهواء ، يرتبط تأثير تبديد الحرارة أيضًا بوضع تدفق الرياح.
3 ، ضغط الهواء وضغط الهواء وحجم الهواء مفاهيم نسبية. من أجل جعل المروحة تحتوي على حجم هواء كبير ، من الضروري أحيانًا التضحية ببعض ضغط الهواء لإكمالها. إذا كانت مروحة التبريد قادرة على دفع كمية كبيرة من تدفق الهواء ، ولكن ضغط الرياح صغير ، فلا يمكن للرياح أن تهب إلى قاع المبرد. لذلك ، غالبًا ما نجد أن بعض المراوح في الحياة لها سرعة عالية وحجم هواء كبير ، لكن تأثير تبديد الحرارة ليس جيدًا بشكل خاص ، لأن ضغط الرياح منخفض.
4 ، الضوضاء ، ضوضاء مروحة التبريد تشير إلى الضوضاء الناتجة عن المروحة أثناء عملها. يتأثر بالعديد من العوامل ، والوحدة هي ديسيبل (ديسيبل). ترتبط ضوضاء مروحة التبريد بالاحتكاك وتدفق الهواء والاهتزاز الذاتي وعوامل أخرى. الصين المركزي المشجعين مصنعين يخبرك أنه كلما زادت سرعة المروحة وزاد حجم الهواء ، زادت الضوضاء. يأتي ضجيج المروحة بشكل أساسي من
1. الاهتزاز ، إذا لم يكن المركز المادي للكتلة للعضو الدوار ومركز القصور الذاتي للمحور على نفس المحور عندما يدور دوار المروحة ، فسيؤدي ذلك إلى عدم توازن الدوار. تسمى أقرب مسافة بين المركز المادي للكتلة للعضو الدوار ومركز القصور الذاتي للمحور الانحراف المركزي. يحدث الانحراف بسبب عدم توازن الدوار. عندما يدور الدوار ، تتولد قوة على دعامة العمود بسبب قوة الطرد المركزي ، وينتقل الاهتزاز إلى كل جزء من الآلة من خلال المسار الأساسي.
2. ضوضاء الرياح: عندما تعمل المروحة ، تتحمل الشفرة بشكل دوري القوة النابضة لتدفق الهواء غير المتكافئ عند المخرج ، مما ينتج عنه ضوضاء. من ناحية أخرى ، نظرًا للتوزيع غير المتكافئ للضغط على الشفرة نفسها والشفرة ، فإن اضطراب الغاز والأجزاء المحيطة أثناء الدوران يشكل أيضًا ضوضاء دورانية ؛ بالإضافة إلى ذلك ، يتم إنشاء الطبقة الحدودية المضطربة والفصل الدوامي والدوامي عندما يتدفق الغاز عبر الشفرة ، مما يتسبب في نبض الضغط على الشفرة ويولد ضوضاء دوامة. بشكل عام ، كلما زاد حجم الهواء وضغطه ، زادت ضوضاء قطع الرياح.

الميزات: كفاءة عالية ، مغلقة بالكامل ، ضوضاء منخفضة ، اهتزاز منخفض ، بُعد محوري قصير ، مروحة عادم تبريد صغيرة ، لا تحتاج إلى صيانة ، إلخ.
المحرك صغير والمروحة خفيفة ومناسبة لاستخدام الهواء العادم والتهوية.
التطبيق: يمكن استخدامه في المطبخ والحمام والمصانع ومعدات التنقية والمناسبات الأخرى التي يكون فيها دخان الزيت أكثر خطورة.


المنتجات الموصى بها

إرسال ملاحظات