أخبار

الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / كيف تقلل من استهلاك الطاقة لمروحة الطرد المركزي؟

كيف تقلل من استهلاك الطاقة لمروحة الطرد المركزي؟

الناس الذين كثيرا ما يستخدمون مروحة الطرد المركزي سوف تجد أن المروحة في الواقع كثيفة الاستهلاك للطاقة نسبيًا. على سبيل المثال ، تمثل موارد الطاقة التي تستهلكها نسبة كبيرة من معالجة الأحجار.
في عصر نقص الطاقة اليوم ، كان توفير الطاقة دائمًا هو الهيكل الذي نسعى إليه. تسعى معظم الشركات المصنعة أيضًا إلى تحقيق قدرة إنتاجية عالية وسطح عمل عالي الكفاءة. لذلك ، كشركة مصنعة لمروحة الطرد المركزي ، أصبح تقليل استهلاك الطاقة للمروحة هو الهدف.
إذا أردنا تقليل استهلاك الطاقة للمروحة ، فيمكن للمرء تسريع كفاءة عمل مروحة الطرد المركزي ، والآخر هو ضبط معدل تدفق المروحة ، لأن حمل إنتاج الحجر سيتغير مع تغير العملية المتطلبات. في الوقت الحاضر ، يحتاج معظم المشجعين جميعًا إلى ضبط التدفق بشكل متكرر وفقًا لحمل المضيف.
في الوقت الحاضر ، في معظم مصنعي مروحة الطرد المركزي في بلدي ، فإن طريقة تعديل توفير الطاقة مروحة السحب المستحثة المستخدمة قديمة نسبيًا ، ويستخدم ضبط الخنق بشكل عام. عند استخدام الخانق ، يتم ضبط تدفق المروحة بشكل أساسي عن طريق ضبط الصمام أو الحاجز الخانق. إن خنق المروحة كبير ، ويمكنه حتى أن يخنق أكثر من 50٪ عند التحميل المنخفض. ومع ذلك ، بسبب فقدان الاختناق ، فإن الطاقة نفايات خطيرة.
ومع ذلك ، إذا تم ضبط سرعة المروحة ، يمكن التخلص من الخسارة الناتجة عن الاختناق ، ويمكن تشغيل المروحة بكفاءة عالية ، وبالتالي يمكن توفير كمية كبيرة من الطاقة الكهربائية. يمكن القول أن تشغيل المروحة عن طريق ضبط سرعة المروحة هو وسيلة جيدة لتوفير الطاقة ، وهو ما يعكس أيضًا اتجاهًا جديدًا في الإنتاج الحالي لصناعة مواد البناء.
الأداء الأساسي: حجم هواء كبير ، اهتزاز منخفض ، ضوضاء منخفضة ومقاومة عالية لدرجة الحرارة. يعمل القطع والقطع بالليزر على تحسين دقة المنتج بشكل كبير ، والشكل جميل وسخي.
التطبيقات: تستخدم على نطاق واسع في الشركات الصناعية والتعدين والمباني الكبيرة والمصانع والفنادق والمطاعم وغيرها من التهوية الداخلية والخارجية. مناسبة بشكل خاص لمواقد التسخين ومواقد الانفجار الساخن والتجفيف والمواد الكيميائية والأغذية وآلات الحبوب والصناعات الأخرى ذات الصلة.
الوظيفة: المحرك يعتمد محرك YE ذو الكفاءة العالية وتوفير الطاقة ، بكفاءة عالية ، استهلاك منخفض للطاقة ، جودة جيدة وعمر طويل. محرك رمح ممتد مقاوم لدرجة الحرارة العالية اختياري ، مقاوم لدرجات الحرارة العالية 200 درجة مئوية


المنتجات الموصى بها

إرسال ملاحظات