أخبار

الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / كيف تقسم مستوى الضوضاء ومستوى ضغط مروحة الطرد المركزي؟

كيف تقسم مستوى الضوضاء ومستوى ضغط مروحة الطرد المركزي؟

1. مستوى ضغط صوت الضوضاء للمروحة المركزية
من حيث العوامل ذات الصلة ، فإن مستوى ضغط الضوضاء لمروحة الطرد المركزي يشمل بشكل أساسي هيكل مروحة الطرد المركزي وحالة تشغيل مروحة الطرد المركزي. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تحديد حالة التشغيل من خلال القدرة المقدرة للمحرك وحجم هواء العادم. لذلك ، فإن مستوى ضغط الصوت لمراوح الطرد المركزي بمواصفات مختلفة أو سلسلة مختلفة من المنتجات يختلف بالتأكيد. بالإضافة إلى ذلك ، حتى لو كان نفس الطراز والمواصفات في ظروف عمل مختلفة ، فإن مستوى ضغط الصوت سيكون مختلفًا.
بشكل عام ، إجراءات التحكم في الضوضاء لمراوح الطرد المركزي هي تركيب كاتمات الصوت عند مدخل ومخرج مراوح الطرد المركزي. إذا كانت اللوائح عالية جدًا ، فيمكن أيضًا استخدام صناديق إسكات الصوت وعزل الصوت. في نفس الوقت ، يمكن تركيب ممتص الصدمات بين المنفاخ والطبقة السفلية لتحقيق عزل صوتي جيد وتقليل الضوضاء.
2. التصنيف المشترك لضغوط العمل
فيما يتعلق بضغط العمل ، يتم تصنيف مراوح الطرد المركزي عمومًا إلى الفئات الثلاث التالية:
مروحة طرد مركزي منخفضة الجهد: ضغط العمل أقل من 1000 باسكال.
مروحة طرد مركزي ذات ضغط متوسط: ضغط العمل هو 1000-3000 باسكال.
مروحة طرد مركزي عالية الضغط : ضغط العمل أعلى من 3000 باسكال.
3. اختلاف وتطبيق مدخل واحد ومدخل مزدوج مروحة الطرد المركزي
مدخل الهواء المفرد في مروحة العادم بالجملة يعني أنه لا يوجد سوى مدخل هواء واحد وفتحة تهوية واحدة في مروحة الطرد المركزي ، لذا فإن ضغط عملها مرتفع جدًا ، ويمكن استخدامه في ورشة إزالة الرماد وبرنامج نظام مصباح المطبخ. يحتوي مدخل الهواء المزدوج على مدخلين للهواء وفتحة تهوية واحدة ، لذا فإن حجم هواء العادم كبير جدًا ، ويمكن استخدامه في الأماكن التي يكون فيها حجم الهواء كبيرًا جدًا.

الميزات: ضوضاء منخفضة ، حجم هواء مرتفع ، ضغط هواء مرتفع ، استهلاك منخفض للطاقة ، مقاومة للانفجار ، هيكل معقول.
المادة: المكره مصنوع من سبائك الألومنيوم.
التطبيق: المواد الكيميائية والصناعات الخفيفة والمباني المدنية والشركات الصناعية والتعدين وورش العمل والمستودعات "أماكن للتبريد والتهوية وإمداد الهواء وعادم الهواء ويمكن استخدام يونيو


المنتجات الموصى بها

إرسال ملاحظات