أخبار

الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / ما هي الميزات البارزة مراوح التهوية للمنزل؟

ما هي الميزات البارزة مراوح التهوية للمنزل؟

مراوح التهوية طريقة رائعة للحفاظ على درجة حرارة الغرفة مريحة. على الرغم من أنها ليست فعالة في غرف التبريد مثل مكيفات الهواء ، إلا أنها يمكن أن تساعد في التحكم في درجة حرارة الغرفة. مراوح التهوية تعمل عادةً على مفاتيح مخصصة ومتصلة بالنظام الكهربائي للمنزل. ومع ذلك ، من المهم أن تتذكر أنه لا يمكن استخدامها كبديل لوحدة تكييف الهواء.
بينما سيطر القطاع الصناعي على السوق العالمية لمراوح التهوية ، فإن السوق السكنية هي التي من المقرر أن تنمو بأسرع وتيرة. أدى ظهور المخاوف البيئية والصحية إلى زيادة الحاجة إلى التهوية الميكانيكية. يمكن أن توفر مروحة التهوية المقدار المناسب من التهوية لإزالة الملوثات من الغرفة. من خلال التحكم في جودة الهواء ، يمكنها تحسين جودة الغرفة وتحسين راحة الركاب.
توفر الأنواع المختلفة من مراوح التهوية مستويات مختلفة من دوران الهواء. تم تصميم أحدهما لإخراج الهواء في جميع أنحاء غرفة فردية بينما تم تصميم الآخر ليكون نظام تهوية متعدد الغرف. يعتمد اختيار مروحة التهوية المناسبة على عدد الأشخاص الذين سيعيشون في الغرفة وضيق المنزل. يمكن أن تساعد سرعة المروحة الصحيحة في منع تكون ملوثات الهواء والرطوبة في الأماكن المغلقة.
يمكن أن تقلل مروحة التهوية أيضًا من خطر الإصابة بأمراض الجهاز التنفسي عن طريق تقليل الرطوبة والرائحة. هذا يخلق بيئة داخلية صحية لك ولعائلتك. يمكنه أيضًا تقليل كمية الأبخرة الكيميائية والملوثات الأخرى في الهواء. هذه الأدخنة ضارة عند استنشاقها. هذه العوامل تدفع الطلب على مراوح التهوية السكنية.
يعد استخدام مروحة التهوية أمرًا ضروريًا لبيئة صحية. يساعد على إزالة الملوثات من الهواء الداخلي ويجلب الهواء النقي من الخارج. بالإضافة إلى تنظيف الهواء الداخلي ، فإنه يضيف الأكسجين أيضًا. ستعمل مروحة التهوية على زيادة كمية الهواء النقي في المنزل. تعتبر مروحة التهوية أيضًا طريقة رائعة لتوفير مساحة أكبر في منزلك.
يجب أن تكون مروحة تهوية الحمام قادرة على تغيير الهواء في الحمام ثماني مرات في الساعة أو أكثر. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يحتوي الحمام على 50 CFM على الأقل ليكون فعالاً. يحتاج الحمام مقاس 8 × 10 بوصات إلى حوالي 80 قدمًا في الدقيقة من قدرة تغيير الهواء. إذا كانت الغرفة مجهزة بحمام متدفق ، فقد تحتاج إلى تركيب أكثر من مروحة.



الميزات: ضوضاء منخفضة ، حجم هواء مرتفع ، اهتزاز صغير ، عمر طويل.
المواد: عجلة الرياح مصنوعة من سبائك الألومنيوم ، والميزة هي انخفاض مستوى الضجيج وحجم الهواء الكبير ، والمحرك YE3 هو محرك موفر للطاقة ، وسهل التركيب ، وتبديد حرارة جيد.
التطبيقات: يمكن استخدام الطباعة والبلاستيك والتغليف ونفخ الأفلام ومعدات التبريد والتهوية العامة ونفخ الهواء وتبديد الحرارة.


المنتجات الموصى بها

إرسال ملاحظات