أخبار

الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / ما هي مراوح الطرد المركزي التي تستخدم عادة؟

ما هي مراوح الطرد المركزي التي تستخدم عادة؟

الأفضل مروحة شفط عالية هو واحد يحتوي على شفرات متعددة ، بحيث تكون المروحة قادرة على إزالة المزيد من الهواء. يجب أن تحتوي أيضًا على محرك فائق الكفاءة. ويجب أن تكون هادئة. علاوة على ذلك ، ستتمكن من تثبيته على النوافذ لأنه لن يهتز.
هذا النوع من المراوح مثالي للمطبخ أو الحمام أو الكابينة. شفراتها التي يبلغ قطرها 150 مم فعالة في دوران الهواء. كما أنه مقاوم للزيت والرطوبة. كما أن لديها وظيفة إعادة الضبط التلقائي. إنه مشمول بضمان لمدة عامين. مروحة العادم هذه مصنوعة من المعدن ، والشفرات ديناميكية هوائية ، بحيث يدور الهواء بشكل أكثر فعالية. كما أنها تتميز بلف نحاسي يزيد من عمرها الافتراضي.
أ مروحة شفط عالية الجودة يمكن أن تستخدم طاقة أقل من الأنواع الأخرى. يمكن للنموذج عالي الكفاءة توفير ما يصل إلى 75 بالمائة من الطاقة. كما أن لديها محرك متغير السرعة لمزيد من المرونة. كما أنه مفيد في المطبخ لأنه يساعد على إزالة الدخان ورائحة الطهي.
فائدة أخرى لمروحة العادم هي أنها تساعد على إزالة الرطوبة الزائدة. الرطوبة الزائدة يمكن أن تلحق الضرر بالطلاء وورق الحائط. يمكنها أيضًا أن تشوه الأبواب. يمكن أن يؤدي أيضًا إلى نمو العفن. يمكن أن يساعد استخدام مروحة العادم في الحمام في منع حدوث هذه المشكلة. أخيرًا ، يمكن أن تؤثر الرطوبة الزائدة أيضًا على صحة الأشخاص في الغرفة. يمكن أن تؤدي الرطوبة الزائدة أيضًا إلى مشاكل في الجهاز التنفسي ، خاصة عند كبار السن والأطفال الصغار.



الأداء الأساسي: ضغط هواء ضخم ، مقاومة درجات الحرارة العالية ، كفاءة عالية ، مقاومة للتآكل
التطبيقات: تهوية المبنى ، إزالة الدخان ، إزالة الغبار ، جمع الغبار ، عادم الفرن والمجفف ، هواء الاحتراق ، المحارق ، استعادة الحرارة.
وظيفة:
● يمكنها إخراج ضغط غاز مرتفع ويمكن أن تعمل في درجة حرارة متوسطة أعلى ، ومناسبة لأي مناسبة صناعية حيث يحتاج الغاز إلى ضغط مرتفع ودرجة حرارة عالية. شكل مضغوط ، مساحة موفرة. بناء ألواح الصلب الثقيلة في جميع أنحاء.
● الأجزاء متطابقة بإحكام وأداء الختم جيد ، مما يضمن عدم انخفاض ضغط الإخراج. جميع المنافيخ متوازنة بشكل ثابت وديناميكي.


المنتجات الموصى بها

إرسال ملاحظات