أخبار

الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / ما هي مزايا مراوح الشفط العالية؟

ما هي مزايا مراوح الشفط العالية؟

إذا كنت بحاجة إلى إبعاد الغبار والحطام عن غرفتك ، أ مروحة شفط عالية هو الخيار الأمثل لك. تأتي هذه الماكينات القوية مع مجموعة متنوعة من الميزات ، بما في ذلك الحماية الأوتوماتيكية من الغبار والحطام. يجب أن تكون خفيفة الوزن وسهلة التركيب. يجب أن يكون المحرك مصنوعًا من النحاس بنسبة 100٪ ، مما يعني أنه سيوفر أداءً قويًا. يجب أن يكون لديهم أيضًا مصراع خلفي تلقائي ، مما يساعد على إبقاء الأشياء غير المرغوب فيها بعيدًا عن المروحة.
عادة ما يكون الضغط الساكن في نظام المروحة أقل من 2 بوصة من مقياس الماء ، وهو ما يعادل 0.072 رطل لكل بوصة مربعة (رطل لكل بوصة مربعة). سيحدد طول القنوات وعدد الدورات وسرعة الهواء مقدار الضغط الساكن الذي ستحتاج إليه. القاعدة العامة هي الحد الأدنى لضغط ثابت يبلغ 0.2 بوصة لكل بوصة من الهواء.
هناك اعتبار آخر عند شراء مروحة شفط عالية وهو المساحة التي سيتم وضعها فيها. على سبيل المثال ، يجب أن يستخدم الحمام الصغير المغلق وحدة 50 CFM. ستتطلب الغرفة المغلقة الكبيرة نموذجًا أكبر. أ مروحة شفط عالية يجب أن تكون قادرة على تحريك هواء أكثر من وحدة 50 قدم مكعب في الدقيقة ، ولكن يجب أن تظل مناسبة للغرفة.
بالإضافة إلى الحفاظ على الرطوبة والروائح الكريهة في مكانها ، تعد مروحة عادم الحمام خيارًا ممتازًا لتهوية الحمام. يمكن أن تتسبب الرطوبة الزائدة في تقشير الطلاء وورق الحائط وتشوه الأبواب وحتى ظهور العفن. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تسبب المواد الكيميائية العدوانية في مراوح عوادم الحمام مشاكل في الجهاز التنفسي إذا تم استنشاقها. هذه العوامل خطيرة بشكل خاص على الأطفال وكبار السن. يجب على الأشخاص الذين يعانون من مشاكل في الرئة طلب المشورة الطبية إذا كانت لديهم أي مخاوف بشأن جودة الهواء في حمامهم.
المستحثة مصنعي مروحة السحب مفيدة للتخلص من الرائحة الكريهة والرطوبة من المراحيض. كما أنها تمنع انتشار الرائحة إلى الغرف الأخرى في المنزل. تتميز أفضل الموديلات بملف نحاسي في المحرك ، مما يوفر قدرة شفط فائقة. يزيد اللف النحاسي أيضًا من عمر مروحة العادم. إذا كنت تفكر في إضافة مروحة عادم إلى حمامك ، فإن Luminous لديها خيارات رائعة لمراوح العادم التي تناسب متطلبات منزلك تمامًا.

الأداء الأساسي: ضغط هواء ضخم ، مقاومة درجات الحرارة العالية ، كفاءة عالية ، مقاومة للتآكل
التطبيقات: تهوية المبنى ، إزالة الدخان ، إزالة الغبار ، جمع الغبار ، عادم الفرن والمجفف ، هواء الاحتراق ، المحارق ، استعادة الحرارة.
وظيفة:
● يمكنها إخراج ضغط غاز مرتفع ويمكن أن تعمل في درجة حرارة متوسطة أعلى ، ومناسبة لأي مناسبة صناعية حيث يحتاج الغاز إلى ضغط مرتفع ودرجة حرارة عالية. شكل مضغوط ، مساحة موفرة. بناء ألواح الصلب الثقيلة في جميع أنحاء.
● الأجزاء متطابقة بإحكام وأداء الختم جيد ، مما يضمن عدم انخفاض ضغط الإخراج. جميع المنافيخ متوازنة بشكل ثابت وديناميكي.


المنتجات الموصى بها

إرسال ملاحظات