أخبار

الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / ما هي أشكال مروحة الطرد المركزي؟

ما هي أشكال مروحة الطرد المركزي؟

اللوحة الأمامية من مراوح طرد مركزي هي عمومًا لوحة أمامية مستقيمة ولوحة أمامية مدببة ولوحة أمامية مقوسة. من منظور مسار تدفق الغاز ، فإن المكره للوحة الأمامية للكمبيوتر اللوحي لا يفي بمسار تدفق الغاز. تكون الأوراق الموجودة في القطر الخارجي للمكره أكبر بكثير من الأوراق الموجودة في القطر الداخلي لعجلة الأوراق. لذلك ، ليس فقط سرعة تدفق الهواء في دوران الأوراق ، ولكن أيضًا تدفق الهواء في تدفق الأوراق في القطر الخارجي للمكره لا يمكن ملؤه بالكامل ، مما يولد تيارات دوامة ويستهلك الطاقة ، مما يؤدي إلى انخفاض في كفاءة المروحة. ومع ذلك ، في المكره الأمامي ، من أجل إنشاء بسيط ومريح ، لا تزال بعض أنواع التهوية تستخدم هذا القرص الأمامي. مسار تدفق الغاز للوحة الأمامية المخروطية أفضل من اللوحة الأمامية ، لكن المقطع العرضي للقيط في الأوراق لا يزال غير قادر على الوصول إلى الانتشار المتساوي أو المنتظم لكل جزء. لذلك لا يزال هناك تسرب في أوراق الأوراق مما يؤثر على تحسين كفاءة المروحة. على الرغم من أن الشركة المصنعة قد أضافت عملية أكثر من اللوحة الأمامية ، إلا أنها بسيطة ومريحة نسبيًا. يتم تحديد قوس اللوحة الأمامية للقوس بواسطة القسم أو قسم الانتشار الآخر لمسار التدفق مثل طريق التدفق بين الأوراق. لذلك ، يكون تدفق الهواء مكافئًا أو يتباطأ في Ye Dao ، ولا يوجد تسرب في التسرب في التسرب. لذلك ، فإن كفاءة المكره للوحة الأمامية أكثر كفاءة بشكل عام من المكره للوحة الأمامية واللوحة الأمامية للأمام المخروطي الشكل ، ولكنها معقدة من اللوحين الأماميين السابقتين.
ومع ذلك ، من وجهة النظر الاقتصادية ، بالنسبة لمجموعة المراوح أو المروحة كبيرة الحجم ، تتم مشاركة استخدام تقنية توفير الطاقة لمراوح طرد مركزي مواتية للغاية مع قرص أمامي على شكل قوس. في نفس الوقت ، يجب أن تكون هناك فجوة بين مكونات الحركة والمكونات الثابتة ، مما يجعل السائل لديه إمكانية تسريب السائل من فجوة إلى منطقة الجهد المنخفض من منطقة الجهد العالي. فقدان التسرب والتسرب. لنتحدث عن طريقة إعادة البناء للجهد العالي مراوح طرد مركزي : نظرًا لطول وقت المروحة ، فإن عجلات الأوراق متآكلة والمجمع صدئ. بغض النظر عن كيفية تصحيح الأخطاء ، Δ يتراوح بين 10 و 12 مم ، ولا يزال من الصعب تحقيق ضغط حجم الهواء. إشباع. إن عبء العمل الذي يستخدم الأساليب المادية لتقليل الفجوة كبير جدًا. هناك العديد من الأجزاء التي يجب استبدالها ، أو يتم إلغاء الجهاز. هذا ليس اقتصاديا. نحاول استخدام الطرق الكيميائية لتقليل الفجوة ، أي ملء الغراء العالمي القوي JZ-AB في الفجوة Δ. هذا الغراء عالي ، مقاوم للماء ، الزيت ، الأحماض ، القلويات ، الرطوبة والشيخوخة الحرارية ، درجة حرارة واسعة ، غير سام ، غير قابل للاشتعال ، فترة تخزين طويلة ، مناسب لجميع أنواع الذهب ، الفضة ، النحاس ، الحديد ، الألمنيوم ، الزجاج ، إلخ. من حيث التصنيع الميكانيكي والصيانة والآلات الزراعية والأثاث تستخدم على نطاق واسع.
الأداء الأساسي: عمر خدمة طويل ، سهل الصيانة. كفاءة عالية ، عملية هادئة ، هيكل ملحوم قوي.

التطبيقات: مناسبة لنقل الهواء النظيف أو المواد الخفيفة في درجة الحرارة العادية ، والأكثر استخدامًا في الأفران الصناعية لإمداد الهواء والجسيمات الخفيفة / المسحوق / السحق / نقل الألياف وتجفيف الهواء / تبريد المواد والتهوية وعادم الدخان ومناطق أخرى.

وظيفة:
تتكون من 10 شفرات فولاذية مائلة للخلف وقرص أمامي منحني وقرص خلفي مسطح. مصنوع من صفيحة فولاذية ويتم تصحيحه بالتوازن الديناميكي والثابت ، ويتميز بأداء هواء جيد وكفاءة عالية وتشغيل مستقر.

● حلول مخصصة بأسعار إنتاج متسلسلة



المنتجات الموصى بها

إرسال ملاحظات