أخبار

الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / كيفية تحسين تزييت مراوح الطرد المركزي؟

كيفية تحسين تزييت مراوح الطرد المركزي؟

قبل أن نحسن تأثير التشحيم مراوح طرد مركزي ، دعنا نفهم أولاً التفسير الأساسي لنظام التزييت. بادئ ذي بدء ، عندما نتحقق من نظام التزييت ، فإن الأمر لا يعدو كونه تحسينًا لكفاءة مروحة الطرد المركزي ، والجميع يعلم أن قوة نظام التزييت تأتي من خزان الزيت. غالبًا ما يتجاهل المستخدمون كمية الزيت المخزنة بالداخل. في النهاية ، عندما ينضب خزان الزيت ، تتآكل الأجزاء بشكل مفرط. لذلك ، يجب الانتباه إلى سعة تخزين الزيت في الاستخدام اليومي. . يجب ألا نسمح بحدوث ما ورد أعلاه. أعد الملء في الوقت الذي يكون فيه مستوى الزيت منخفضًا. كضرورة مروحة التهوية ، يجب أيضًا الاهتمام بجودة الزيت تمامًا ، ولا يمكن خلطه بالماء. . يستخدم الفلتر بشكل أساسي لتصفية بعض الشوائب أو المواد الغريبة الأخرى ، لمنع هذه الأشياء من دخول خزان الوقود ، مما ينتج عنه بعض المشاكل والأعطال في مروحة العادم في الاستخدام. إذا تم العثور على حلمة التنقيط متسخة أثناء الفحص ، فيمكن إزالة البراغي للتنظيف. لتنظيف مرشح الهواء ، قم بفك الصامولة وإزالة الغطاء وتنظيف إسفنجة الفلتر. هذا يكفي للتأكد من نظافة المرشحات المختلفة.
تخضع بعض المكونات في نظام التزييت أيضًا إلى التقادم والتلف ، لذلك يجب أيضًا توخي الحذر عند إجراء الصيانة. تأكد من أن كل مكون من مكونات نظام التزييت يمكن أن يؤخذ في الاعتبار ، وبالتالي ضمان فعالية نظام التزييت.
الأداء الأساسي: عمر خدمة طويل وصيانة سهلة. كفاءة عالية ، عملية هادئة ، بناء ملحوم متين.
التطبيق: إنها مناسبة لنقل الهواء النظيف أو المواد الخفيفة في درجة حرارة الغرفة. يستخدم بشكل شائع في توريد غاز الأفران الصناعية ، والجسيمات الخفيفة / المسحوق / السحق / نقل الألياف ، وتجفيف / تبريد المواد بالهواء ، والتهوية واستخراج الدخان ، إلخ.
وظيفة:
● يتكون من 10 شفرات فولاذية مائلة للخلف وقرص أمامي منحني وقرص خلفي مسطح. مصنوعة من صفيحة فولاذية وتم تصحيحها عن طريق التوازن الديناميكي والثابت ، فهي تتمتع بأداء هواء جيد وكفاءة عالية وتشغيل مستقر.
● حلول مخصصة بأسعار حجم الإنتاج 3


المنتجات الموصى بها

إرسال ملاحظات