أخبار

الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / ما هي مزايا مروحة شفط عالية؟

ما هي مزايا مروحة شفط عالية؟

سواء كان لديك مرآب أو قبو ، أ مروحة شفط عالية أمر لا بد منه لمنزلك. المحرك المستخدم فعال للغاية وله شفرات متعددة. إنه مقاوم للزيت والرطوبة. كما أنه يتميز بوظيفة إعادة الضبط التلقائي.
شفرات متعددة
اعتمادًا على التطبيق ، قد ترغب في التفكير في استخدام شفرات متعددة على مروحة عادم عالية الشفط. هذا صحيح بشكل خاص إذا كنت تبحث عن تشغيل مروحتك في بيئة مقاومة عالية. هناك عدة أنواع مختلفة من المعجبين يمكن استخدامها في هذا النوع من التطبيقات. المروحة الشعاعية هي أحد الأمثلة على هذا النوع من المراوح. يتم استخدامه بشكل عام في التطبيقات التي توجد فيها حاجة لتحريك كمية كبيرة من الغاز المحمل بالجسيمات.
نوع آخر من المروحة هو المروحة المحورية. يستخدم هذا النوع من المراوح شفرات منحنية أمامية وخلفية. تشتهر المراوح المحورية بمنحنى خصائصها غير المحملة الزائدة وكفاءات ثابتة عالية. ومع ذلك ، لا يمكن استخدام المراوح المحورية في البيئات المسببة للتآكل. لديهم أيضًا مقاومة إدخال أصغر على طول الحواف الأمامية والخلفية للشفرات.
هذه المروحة مصنوعة من مواد عالية الجودة ومحركها مصنوع من النحاس. يوفر المحرك قدرة شفط قوية وتصميمه الأنيق يجعله يبدو أنيقًا. المروحة صامتة جدًا أيضًا. هذه المروحة مناسبة لجميع أنواع المنازل ويمكن تركيبها في أي مكان. تأتي مروحة العادم هذه أيضًا بضمان لمدة عامين.

الأداء الأساسي: ضغط هواء ضخم ، مقاومة درجات الحرارة العالية ، كفاءة عالية ، مقاومة للتآكل
التطبيقات: تهوية المبنى ، إزالة الدخان ، إزالة الغبار ، جمع الغبار ، عادم الفرن والمجفف ، هواء الاحتراق ، المحارق ، استعادة الحرارة.
وظيفة:
● يمكنها إخراج ضغط غاز مرتفع ويمكن أن تعمل في درجة حرارة متوسطة أعلى ، ومناسبة لأي مناسبة صناعية حيث يحتاج الغاز إلى ضغط مرتفع ودرجة حرارة عالية. شكل مضغوط ، مساحة موفرة. بناء ألواح الصلب الثقيلة في جميع أنحاء.
● الأجزاء متطابقة بإحكام وأداء الختم جيد ، مما يضمن عدم انخفاض ضغط الإخراج. جميع المنافيخ متوازنة بشكل ثابت وديناميكي.


المنتجات الموصى بها

إرسال ملاحظات