أخبار

الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / ما هي أسباب الخلل في مروحة مروحة الطرد المركزي؟

ما هي أسباب الخلل في مروحة مروحة الطرد المركزي؟

مروحة الطرد المركزي مروحة الضغط السلبي هي جهاز يستخدم الحمل الحراري والتهوية بالضغط السلبي لتحقيق التبريد القسري. يستخدم بشكل رئيسي في الأماكن الكبيرة مثل المصانع. ومع ذلك ، في عملية استخدام مروحة الضغط السلبي ، يمكن أن تحدث مواقف مختلفة ، لذلك دعونا نتحدث عن أسباب عدم التوازن في دافع مروحة الضغط السلبي.
بشكل عام ، يمكن تقسيم المكره لمروحة الضغط السلبي لمروحة الطرد المركزي إلى سببين للاستخدام غير المتوازن: تآكل المكره وقاذورات المكره. ترتبط هاتان الحالتان بجهاز إزالة الغبار المتصل أمام مروحة السحب المستحثة. تتسبب مجمعات الغبار الجافة في عدم توازن دولاب الدفع بسبب التآكل ، بينما تؤثر مجمعات الغبار الرطبة على عدم توازن دولاب الدفع بسبب التحجيم.
إذا استمر هذا ، يتطور التآكل الشبيه بالريشة عند مخرج الريشة. بالنسبة لارتداء المكره الناتج عن إزالة الغبار الجاف ، بالإضافة إلى تحسين تأثير إزالة الغبار لمجمع الغبار ، فإن الطريقة هي تحسين المكره. نتيجة لذلك ، يتم تقليل تكلفة تشغيل مروحة الضغط السلبي ونظام الإنتاج بأكمله ، وتكون الفائدة الإجمالية جيدة جدًا.
التآزر بين هذه المقاييس وسطح المكره ليس موحدًا. سوف تسقط بعض مقاييس الأكسيد تلقائيًا تحت تأثير الاهتزاز أو قوة الطرد المركزي ، وهو أيضًا سبب عدم توازن المكره. الحل العملي هو تقنية الرش الحراري ، والتي تستخدم وسيلة لتحويل المعدن أو السيراميك إلى تيار عالي الحرارة وعالي السرعة من الجسيمات التي يتم رشها على سطح شفرات المكره ، مما ينتج عنه مادة أعلى من المكره نفسه. أرضية. مع الأداء العالي والطلاء.
يحتوي غاز المداخن المنقى بواسطة جهاز إزالة الغبار الرطب على رطوبة عالية ، وجزيئات غبار أقل نقية ، ولكن لزوجة عالية. عندما يسقط الرماد في الجزء تحت التأثير المشترك لقوة الطرد المركزي والاهتزاز ، سيتم تدمير توازن المكره لمروحة الطرد المركزي ، وسوف تهتز مروحة السحب المستحثة بالكامل. على الرغم من أن هذا سيزيد من تكلفة تصنيع أو صيانة المكره ، إلا أنه سيزيد من عمر خدمة المكره مرتين ويطيل فترة صيانة مروحة السحب المستحثة. بالنسبة للدفاعات التي لم يتم رشها حراريًا أثناء الخدمة ، يمكن اعتبار الرش الحراري للمروحة أثناء صيانة المعدات.
يمكن لجهاز إزالة الغبار الجاف إزالة معظم الغبار الكبير في غاز المداخن ، ولكن بعض الجسيمات الكبيرة والعديد من جزيئات الغبار الدقيقة سوف تمر عبر مروحة السحب المستحثة من خلال غاز المداخن عالي السرعة وعالي السرعة ، بحيث يمكن للشفرات يتم غسلها باستمرار. عند اختيار المستحث مروحة شفط ، يجب تفضيل المكره الذي يتم رشه حرارياً لإزالة الغبار الجاف. نظرًا لأن هذا التآكل غير منتظم ، فقد يتسبب في عدم توازن المكره. هذا لا يقلل فقط من الضرر الذي يلحق بالتوازن الديناميكي للمكره بسبب التآكل ، ولكنه يقلل أيضًا من عدم التوازن الذي تسببه طبقة الأكسيد. عندما تمر عبر مروحة السحب المستحثة ، سيتم امتصاصها على السطح غير العامل للشفرة تحت تأثير الغاز ، خاصة عند مدخل ومخرج السطح غير العامل ، a


المنتجات الموصى بها

إرسال ملاحظات