أخبار

الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / كيفية إصلاح تسرب مروحة الطرد المركزي وغلاف المروحة المحورية؟

كيفية إصلاح تسرب مروحة الطرد المركزي وغلاف المروحة المحورية؟

مراوح طرد مركزي تستخدم على نطاق واسع ، مثل مناسبة لنقل الهواء النظيف أو المواد الخفيفة عند درجة حرارة عادية ، والأكثر استخدامًا في الأفران الصناعية لإمداد الهواء ، والجسيمات الخفيفة / المسحوق / السحق / نقل الألياف ، وتجفيف الهواء / تبريد المواد ، والتهوية وعادم الدخان ، ومناطق أخرى.
وظيفة:
● تتكون من 10 شفرات فولاذية مائلة للخلف ، قرص أمامي منحني وقرص خلفي مسطح. مصنوع من صفيحة فولاذية ويتم تصحيحه بالتوازن الديناميكي والثابت ، ويتميز بأداء هواء جيد وكفاءة عالية وتشغيل مستقر.
● حلول مخصصة بأسعار إنتاج متسلسلة. ومع ذلك ، غالبًا ما يكون هناك تسرب للهواء في الغلاف الفولاذي للمروحة ، والأسباب كالتالي:
1. يتم فتح الأغلفة العلوية والسفلية مرتين أو ثلاث مرات ( مروحة العادم ، المراوح المحورية للغلاف ذات المرحلتين غير متصلة بإحكام ويحدث تسرب للهواء.
2. برشام الغلاف ليس محكمًا أو أن العضة ليست محكمة أو أن خط اللحام به ثقوب.
عندما يكون هناك تسرب للهواء من السطح المشترك للجزء الأوسط الأفقي من غلاف الحديد الزهر ، استخدم مقياس المحسس وطريقة سلك الرصاص للتحقق من فجوة سطح المفصل. إذا كانت الفجوة الحرة لا تزيد عن 0.08 مم ، فيمكن استخدام معجون بذر الكتان المختلط أو الطلاء الجاف الأجنبي على سطح المفصل. إذا كانت الفجوة أكبر من 0.08 مم ولكن ليس أكثر من 0.15 مم ، فيجب وضع سلك رصاص بقطر 0.05 ~ 01 مم أو سلك رصاص بقطر 0.25 مم. سلك نحاسي ناعم ، ثم أضف الحشوات أعلاه ؛ إذا كانت الفجوة أكبر من 0.15 مم ، فيجب كشطها وطحنها ، ويجب إيجاد فجوة الختم في نفس الوقت ، ثم يجب إضافة الحشو وفقًا للطريقة المذكورة أعلاه لمنع تسرب الهواء.
إذا كان تسرب الهواء خطيرًا ، فهذا يرجع في الغالب إلى السبب الأول. في هذا الوقت ، يمكن استبدال الحشية على سطح القسم الأوسط أو يمكن إضافة الحشية. بشكل عام ، يمكن استخدام لوح الأسبستوس أو حبل الأسبستوس ، أو يمكن استخدام مواد الوسادة الأخرى.


المنتجات الموصى بها

إرسال ملاحظات